منتديات رياضة المحترفين


المصارعة الحرة - كرة القدم - البرامج - الألعاب - الإنمي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19/06/2012 - RAW SUPERSHOW

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Rafat Qayem
مؤسس المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1192
نقاط : 2147491675
تاريخ التسجيل : 18/06/2012
العمر : 21
الموقع : إربد-إيدون

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19/06/2012 - RAW SUPERSHOW    19/6/2012, 15:27

<p>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



افتتح النجم المخضرم ميك فولي العرض وقال أنه تلقّى إتصالا من مجلس إدارة WWE وأكد أنهم يبحثون المدير الدائم التالي للرو وسماك داون. وقال أنهم يتواصلون مع المدراء السابقين للعروض. وأعلن فولي أنه سيدير العرضين بشكل مؤقت هذا الأسبوع، قرر فولي أول النزالات لهذا العرض بين بانك وشيمس من جهة وبراين وكين من جهة أخرى.

قدّم فولي جون لورينايتس للجماهير وقال أنه حضر للوداع. دخل لورينايتس إلى الحلبة وعانقه فولي بقوة مسببا له المزيد من الألم بسبب الإصابات التي تعرض لها يوم أمس. سخر فولي من لورينايتس برفقة الجماهير التي أخذت تغني له أنت مطرود. غضب لورينايتس وقال أنهم جميعا لئيمين وأنه سيؤجل حديثه لوقت آخر.

أعلن لورينايتس أنه لازال يحتفط بإعلان النزال الرئيسي لهذا العرض حيث قرر مواجهة جون سينا برفقة ديفد أوتنغا وبيغ شو في نزال غير متكافئ. ثم غادر الحلبة لدى دخول سي ام بانك.


النزال الأول
فريق شيمس وبانك - يهزم - فريق براين وكين


ظهر جون لورينايتس متحدثا إلى ديفد أوتنغا وبيغ شو وقال أنه ترك انطباعا مرحا وانه الليلة سيترك ذكرى لن تنسى. غضب بيغ شو من كلامه وغادر وقال أنه لايجد ما هو مرح. كرر لورينايتس كلامه وتوعد جون سينا بما لن ينساه.


النزال الثاني
دولف زيغلر - يهزم - جاك سواغر

دخل بول هيمان إلى الحلبة وقال أنه يمثل بروك ليسنر الذي لن يسقط دعواه ضد WWE. وأنه لن يسقط دعواه ضد تريبل اتش كذلك وأكد أن ليسنر لن يواجه تريبل اتش في سمر سلام.

دخل تريبل اتش إلى الحلبة وقال أن بروك ليسنر سيواجهه في عرض سمر سلام وأكد "هنتر" أنه لن يستمع إلّا لكلام ليسنر شخصيا ليخبره أن لا يريد مواجهته، وأظهر تريبل اتش صورة للبوستر الترويجي لعرض سمر سلام يستفرد بها بروك ليسنر وقال وهذا الأمر سيرضي غروره.

رد بول هيمان أن الأمر لا يتعلق بما يرضي بروك ليسنر، وطلب من تريبل اتش أن يتوقف عن لعب دور المصارع وملك الملوك لأن ذلك لا يعني لبروك أي شيئ. عاد هيمان ليؤكد أن ليسنر لن يواجهه في سمر سلام 2012 ونجح هيمان باستفزاز تريبل اتش الذي كاد أن يضربه إلّا أنه تمالك أعصابه.

كرر هيمان استفزازه لتربيل اتش لكن هذه المرة نال لكمة قوية أفقدته وعيه وقال له تريبل اتش أن يخبر ليسنر أنه سيواجهه في عرض سمر سلام 2012 وأنه سيلاقي نفس هذا المصير تماما.


النزال الثالث
البرتو دلريو - يهزم - سانتينو ماريللا

دخلت بطلة السيدات ليلى إلى الحلبة وأعلنت أن مصارعتين سابقتين من قاعة المشاهير سيشاركن في الإحتفالية الكبرى في العرض رقم 1000 للرو الشهر القادم ودعتهن لدخول الحلبة وتحدثن عن ماضيهن في WWE. قاطع المصارع هيث سلاتر حديث السيدات متهكما. كما نال نصيبه من السخرية كذلك.

دخل المخضرم رودي رودي بايبر إلى الحلبة ورحب بصديقاته السابقات وتهكم على هيث سلاتر بدوره. ثم أخذ يسترجع الذكريات وقدّم هدية لصديقته السابقة كنوع من التكريم منه ومن الجماهير. تهكم سلاتر على تصرف بايبر وقال أنه هذا من الزمن الغابر ولا أحد يهتم لذلك ثم أهذ يغني. ضرب بايبر سلاتر ثم قامت سيندي بتحطيم الهدية على رأسه.


النزال الرابع
فريق ايبيكو وبريمو - يهزم - فريق أونيل ويونغ

دخل جون لورينايتس إلى الحلبة وعرّف نفسه بالمدير السابق وقال أن سينا غش بفوزه يوم أمس. وتحدث عمّا حصل له وكيف طرده فينس ماكماهون في عرض نو واي أوت. أكد لورينايتس أنه ليس خاسرا بل أن الخاسر هم الجماهير وأنهم فاشلون وأن جميع من في المبنى فاشلون وقال أن سينا سيواجه مشاكل في هذا النزال.

شكر بيغ شو مديره السابق جون لورينايتس على دفعه إلى القمة وعلى إعادة التعاقد معه وتمنى له حظا طيبا وقال أنه لا داعي لتواجده هنا في هذا النزال ثم غادر الحلبة.


النزال الخامس
جون سينا - يهزم - جون لورينايتس وأوتنغا

غادر ديفد أوتنغا الحلبة وترك جون لورينايتس وحيدا في مواجهة جون سينا الذي قام بثلاث ضربات تحسين السلوك بناءا على طلب الجماهير ثم أرغم لورينايتس على الإستسلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wfba.bestgoo.com
 
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19/06/2012 - RAW SUPERSHOW
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تفرز القرعة الجزائر و المغرب ضيفتان على بعضهما في تصفيات الكان 2012 -
» قرعة كأس إفريقيا للأمم 2012
» تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012
» نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012
» آخر نتائج تصفيات كأس أوروبا 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رياضة المحترفين :: قسم المصارعة الحرة WWE :: أخبار وفيديوهات المصارعة-
انتقل الى: